موقع نقطة ويب - Web Ponto

ما هو موقع نقطة الويب Web ponto com

السلام عليكم محبي التدوين في كل أرجاء التدوين في العالم العربي 

 تم انشاء موقع نقطة ويب - Web Ponto

من طرف شاب جزائري مولاي أمين و المصري أحمد شحاته ، نضمن لك عبر هذا الموقع الصغير ان تأخذ افضل الاضافات الخاصة ببلوجر كما سنقدم حلول تقنية في مجال البلوجر و كل ما يخصه و نعدك بان تكون نقطة ويب الواجهة العربية الاولى لكل محبي بلوجر و القوالب بنكهة جديدة .

هدفنا هو توفير قوالب بلوجر بشكل جميل يناسب كل المواقع بدون أخطاء ، كما سنقوم بتطوير عديد القوالب التي ستكون هناك الكثير منها بالمجان ، و هناك النسخ بريميوم التي نطلقها بين الحين و الاَخر في مجموعة محدودة جداََ ، و هناك القوالب المدفوعة و الخدمات الاحترافية حيث تجد كل شيء في مكان واحد .

الهداف من الموقع هو اننا نريد الرقي ببلوجر في العالم العربي من جديد بعد توقف اقوى المواقع ، لن نكون منافسين للمواقع العربية الموجودة حاليا بل سنعتبرهم عائلتنا الثانية و سنكون سعداء لو تلقينا اخبار منهم و رسائل المساندة من اجل انشاء هذا الموقع ، نتمنى ان نكون يد واحدة و ان تكون للمواقع العربية الخاصة ببلوجر عقلية واحدة و هي الابداع ، نظن انه هناك مكان واسع لكم و لنا و للمزيد من المبدعين .

هل سنسحب قوالب بلوجر المدفوعة ؟

لا طبعا لا فنحن لا نهدف الى تحطيم المبدعين العرب بل سنجرب تطوير نظام تشفير خاصة بالمصممين لكي نحمي حقوقهم ، طبعا هذا المشروع قيد الانجاز و نتمنى ان يكون سري جداََ حتى لا يتمكن اي شخص من كسره ، طبعا ستكون خدمة مدفوعة لكن ستحمي اصحاب القوالب من سرقة اعمالهم المدفوعة .

سنوفر عديد المسابقات للمصممين العرب الشباب و ستكون مسابقات بمقابل مادي و كل هاته المشاريع هي على الورق فقط ، فهذا الموقع يجمع بين التدوين و الإبداع و دعم كل الشباب العربي حتى اننا سنستعمل نسخة مهداة من صديق مصمم عربي من اجل دعمه و السير بالمحتوى العربي التقني نحو الافضل .

ستكون انت ايها الزائر ايضا مشاركا في رحلة مع المبدعين العرب ، و نتمنى ان ينظم الينا مصممون محترفون في المستقبل ، فقط ما نتمناه هو ان نتعرف على اطيب و انقى القلوب عبر هذا الموقع البسيط .
تعليقات